19‏/08‏/2013

Grand Theft Auto Online

                         
تم نشر مقطع فديو مخصص لعرض اسلوب اللعبة على الشبكة وهيا للجزء GTA V القادمة في شهر سبتمبر 
سرقة السيارات الكبرى على الانترنت هو العالم ديناميكية ومستمرة عبر الإنترنت ل16 لاعبا والتي تبدأ من خلال تقاسم ميزات هذه اللعبة والجغرافيا والميكانيكا مع سرقة السيارات الكبرى V، ولكن سوف تستمر في التوسع والتطور بعد إطلاقه مع محتوى جديد تم إنشاؤها بواسطة Rockstar Games وٍ GTA المجتمع. يأخذ اللاعب المفاهيم الأساسية للحرية، والنشاط المحيطة واللعب القائم على مهمة وتجعلها متاحة لعدة لاعبين في العالم مفصلة بشكل لا يصدق وسرعة الاستجابة على الانترنت.

في سرقة السيارات الكبرى على الانترنت، واللاعبين لديهم الحرية لاستكشاف وحدها أو مع الأصدقاء، والعمل بشكل تعاوني لبعثات كاملة، والفرقة معا للمشاركة في الأنشطة والأحداث المحيطة، أو المنافسة في لعبة وسائط التقليدية مع المجتمع بأكمله، مع كل شخصية والمكرر الميكانيكا من سرقة السيارات الكبرى V.

يمكن للاعبين استثمار في طابعها من خلال تخصيص مظهرها، وتحسين الإحصائيات الخاصة بهم، وامتلاك المركبات حسب الطلب، وشراء الممتلكات الشخصية، والمشاركة في البعثات والوظائف والأنشطة لكسب سمعة والنقد لفتح فرص جديدة ليرتفع من خلال صفوف الجنائية. العالم من سرقة السيارات الكبرى على الانترنت سوف تنمو باستمرار، وتغيير كما يتم إضافة محتوى جديد، وخلق أول غراند سرقة السيارات لعبة العالم من أي وقت مضى الثابتة والديناميكية.

وصول إلى سرقة السيارات الكبرى على الانترنت مجانا مع كل نسخة مباعة من سرقة السيارات الكبرى V، وتطلق على 1 أكتوبر.

تصنيف الناضجة: العنف الشديد والدم وغور، التعري، فكاهة الناضجة، لغة قوية، ومحتوى جنسي قوي، واستخدام المخدرات والكحول 
Rated Mature: Intense Violence, Blood and Gore, Nudity, Mature Humor, Strong Language, Strong Sexual Content, Use 
of Drugs and Alcohol

Titles rated M (Mature) have content that may be suitable for   persons ages 17 and older.

التعليقات
0 التعليقات
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق